تصميم جرافيك

graphic

إن تصميمات الجرافيك للأفراد أو الشركات هو  من الأدوات التسويقية الهامة في الوقت الحالي و المستقبل.

ولأن التكنولوجيا في تطور دائم.

أن يجب يكون التصميم الجرافيك احترافي ومتناسب مع التطور المستمر

حيث عبقرية الجرافيك ديزاين في التسويق العادي من خلال

“الكروت الشخصية – تصميمات علي الاكواب – الفلايرز – البروشورز … إلخ”.

التسويق  أو الإعلان عن المنتجات والخدمات المختلفة يتم عن طريق استخدام عدة أساليب وأدوات للوصول لعرض إعلانك بطريقة جاذبة للجمهور المستهدف، ومن أهم أساليب الإعلان استخدام الصور والتصميمات المختلفة لإظهار إعلانك بطريقة لافتة.

إذا كنت بحاجة إلى تصميمات جاذبة لشركتك أو منتجاتك فلابد أن تتوجه إلى شركة تصميم جرافيك لتوفير التصميمات المناسبة لك، نحن في شركة UID-WEB لدينا فريق من المحترفين في تصميم الجرافيك الذي سيظهر منتجاتك و إعلاناتك بطريقة مثالية وجاذبة للعملاء .

لماذا عليك استخدام تصميمات الجرافيك للإعلان عن منتجاتك ؟

دائمًا ستجد أن تصميم الجرافيك جزء لا يتجزأ من صناعة الدعاية والإعلان

والعملية التسويقية بشكل عام حيث تلعب التصميمات دورًا مهمًا في صناعة الإعلانات،

يرجع ذلك إلى أن طبيعة الإعلان المصور تتفوق على الفيديوهات المرئية للمنتجات والخدمات من حيث السرعة والوضوح،

وهي الطريقة الرئيسية التي تبيع بها الشركات في جميع أنحاء العالم منتجاتها وخدماتها، التصميمات المصورة في الغالب قادرة على القيام بمزيد من الإقناع أكثر من الطرق الأخرى .

حينما تختار شركة تصميم جرافيك متميزة وتتقن عملها

شركة UID-WEB أفضل شركة تصميم جرافيك –

فإنها تعمل على إنتاج إعلانات مصورة مقنعة لها أبعاد نفسية للتأثير على الجمهور.

في شركة UID-WEB نحن لا نصمم مجرد صور بل نحن ننتج منتجًا إعلانينا متكاملًا ونجتهد في التحقيق والبحث عن أفضل السبل لاستهداف الجمهور المناسب، وتحديد الألوان والمفاهيم والتقنيات والمحتويات الأخرى التي يجب استخدامها لاستهداف الجمهور بدقة والتأثير فيه.

التصميم الجيد يرفع من ثقة العملاء في علامتك التجارية :

تهدف الحملات الإعلانية  بشكل عام إلى التعريف بالعلامات التجارية، أو نقل العملاء في اتجاه محدد لشراء منتجات أو خدمات الشركة، واحدة من العناصر الحاسمة في جعل الناس يشترون هي الثقة في العلامة التجارية .
العلامات التجارية هي بالأساس الطريقة التي يرمز بها العملاء إلى عرض محدد في أذهانهم  العلامة التجارية هي التي تختصر كل شئ عن نشاطك، كل شيء مبدع تقوم بنشره على المدوّنات أو المنشورات أو  اللافتات الدعائية وغيرها يقول شيئًا عن العلامة التجارية. إذا كان التصميم غير احترافي فإنه لا يعكس الرسائل الأساسية للعلامة التجارية، ويؤدي ذلك إلى تقويض سنوات من العمل، وعلى النقيض من ذلك، فإن التصميم الجيد يعكس احترافية الشركة ومكانتها في السوق.

أهم النصائح – من خبراء شركة UID-WEB أفضل شركة تصميم جرافيك – للحصول على تصميم ناجح:

√ إجعل تصميماتك قريبة من الجمهور لا تستخدم أجزاء دعائية فحسب، بل إستخدم مكونات قريبة من جمهورك بشكل ودود ، فطبيعة الجمهور هو تلقي الرسائل الشخصية الودودة أكثر من الرسائل التي تعكس طابع دعائي فقط.

√ إجعل التصميم بسيط قدر الاستطاعة تجنب الحروف الكبيرة والكثير من التلوين ، كل هذا يترك أثر غير طيب على الجمهور حيث يعكس انطباعًا كأنك تصرخ.

√ إجعل تصميماتك مختلفة حتى لا يمل الجمهور ، إستخدام مكونات مختلفة مثل الشكل و الحجم و اللون مع الاحتفاظ بالهوية الخاصة بعلامتك التجارية.

√ إعكس فكرتك بوضوح ، إستخدم صورًا توضيحية كبيرة تعرض الجوهر و لاتهتم بتفاصيل لاتهم الجمهور بقدر إهتمامك بالفكرة الرئيسية أو المنتج .

√ إستخدم لغة منتجك إذا كان منتجك موجهًا للذكور بشكل رئيسي فعليك أن تستخدم لغة مناسبة لهم ، وإذا كنت تخاطب فئة الأطفال فعليك أن تستخدم الرسومات والأشكال المفضلة لهم وهكذا .

لماذا تختار شركة شركة UID-WEB  في تصميم الجرافيك ؟

ماهي الخدمات التي نقدمها لك في عالم التصميم الجرافيكي ؟

تصميم الشعارات
تصميم الكروت الشخصية
تصميم الفلايرز و البروشوارت
تصميم بروفايل الشركة
تصميم الشعارات
الأختام